Last Day على المأجورون الأرض | كيفية البقاء على قيد الحياة ضد الكسالى

كما هو الحال في الحياة الحقيقية ، Last Day على الأرض: Survival له اختراقات في اللعبة أيضًا. دعنا نطلعك على بعض طرق القيام بالأشياء بشكل أكثر كفاءة وبساطة. من الممكن جمع الموارد والتقدم بسهولة أكبر في اللعبة دون استخدام الغش أو استغلالها. سيساعدك أخذ الاختصارات أو معرفة كيفية استخدام واجهة اللعبة جيدًا بشكل خاص على القيام بذلك. هذه الصفحة Last Day على Earth Hacks مكرسة لمساعدة اللاعبين في سعيهم من أجل البقاء ، مثلنا الخدع و غش الصفحات.
 

Last Day على المأجورون الأرض
 

في قائمة Hacks for Last Day on Earth: Survival ، قمنا بجمع أفضلها للمساعدة في معركتك المروعة. هذا هو ليس دليل للعبة لأولئك الذين يرغبون في استكمالها بشكل صحيح. هذه مجموعة من عمليات الاستغلال التي ستحصل دائمًا على ميزة في اللعبة. نأمل أن يكون هناك شيء يمكنك انتزاعه من القائمة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، تحقق من بناء المعرفة الصفحة!

     
  • لا تبحث عن الأرقام المحددة لكلمة مرور Alfa حيث إنها تتغير كل 12 ساعة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تذهب إلى الراديو الخاص بك وسوف يرسله إليك. على الأرجح ، انتهت صلاحية أي رقم تبحث عنه على الإنترنت بالفعل ، لكن الراديو سيوفر كلمة المرور دائمًا.
     
    Last Day على المأجورون الأرض

 

  • بعد شراء وامتلاك مقعد النجارة ، يمكننا إنشاء لوح خشب الصنوبر من سجل خشب الصنوبر. التكلفة الإضافية الوحيدة هي الوقت الذي يستغرقه ذلك. سوف تستمر ألواح خشب الصنوبر مرتين بقدر الوقود ، مما يجعل استهلاك الأخشاب أقل عند استخدامه للطهي أو لصناعة سبائك الحديد.

 

  • إذا أراد اللاعب إطلاق أحداث التاجر والطائرة وحزمة المساعدات. إن تخفيض شريط الطاقة إلى أقل من النصف هو كل ما يجب القيام به. ستظهر الأحداث على الفور بمجرد انخفاض الطاقة ، مما يجعل الرحلات اللازمة للأحداث أقل.

 

  • هذا الاختراق هو مجرد خطوة باردة غير شائعة. عند التبديل ذهابًا وإيابًا بين سلاحين ، ستؤدي الفتحة الإضافية إلى إعادة تعيين حركة المشي ، مما يؤدي إلى قيام اللاعب "خطوة تلعثم".
     

    Last Day على المأجورون الأرض

 
 

  • كلما كان اللاعب الخاص بك في الوضع التلقائي. تحقق من ذلك عند جمع الموارد أو العناصر. عندما يمرر المشغل صندوق صندوق أو جثة أو جثة قابلة للنهب للوصول إلى الوجهة الأصلية ، يمكنك النقر فوق رمز الإجراء عليها. سيتم تشغيله في البداية ، ولكن بعد الوصول إلى الوجهة الأصلية ، سينفذ اللاعب "Moon Walk" طوال الطريق إلى صندوق الصدر أو الجثة التي اخترتها.
     

    Last Day على المأجورون الأرض

 
 

  • عند صياغة الأشياء ، يمكنك في الواقع تخطي آخر 5 ثوان من مؤقت الصياغة مقابل 0 عملات معدنية. وفر بعض الوقت!

 

  • عند الانتهاء من حدث Ship Wreck ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مكافأة ، تأكد من عدم التحدث مع البحار الذي ينتظر هناك أثناء الوقوف تحت Loot Box لأنه سيخبرك بالتحرك. إذا قمت بالتحرك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى أن تفقده وستحصل على خيار شراء 5 صناديق كانت موهوبة لك كمكافأة للاعبين المطمئنين.

 

  • إذا كنت تقوم بالبحث عن المكان الذي تريد البحث فيه عن Oakwood وما زلت لم تكمل أجزاء الدراجة ، فإن المكان الوحيد للحصول عليها هو "منطقة الغابات الحمراء". التحدي في هذا المسعى هو مستوى صعوبة اكتشاف أشجار أوكوود. لذلك ، هذا ما عليك القيام به: املأ المخزون واستخدم الفتحة المتبقية لوضع Oakwood واحدًا. هذا سوف يمنعك من نهب أي شيء من الأرض. لذلك ، عندما تضغط على الوضع التلقائي بعد تعبئة المخزون ويوجد Oakwood بالقرب منك ، يأخذك ’ll للأمام مباشرة لأقرب شجرة Oak دون الحاجة للبحث عنها بعينيك.

 

  • كلما ماتت الصورة الرمزية الخاصة بك ، لا تنقر فوق زر الفأرة حتى الآن. ما يمكنك القيام به بدلاً من ذلك هو إغلاق التطبيق وإنهائه. ثم عند إعادة تشغيل اللعبة مرة أخرى ، ستظل صورتك حية بدون فقد أي عنصر.

 

قم بتثبيت هذه اللعبة المذهلة والمكثفة على Last Day على الأرض: البقاء على قيد الحياة والبدء في جمع الموارد قبل الناجين الآخرين! الهزيمة والبقاء ضد الحشد في Last Day على الأرض: البقاء على قيد الحياة أظهر للجميع ما يلزم من أجل البقاء! تحميل Last Day على الأرض: البقاء على قيد الحياة الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Last Day on Earth Hacks | How to Survive Against Zombies

Just like in real life, Last Day on Earth: Survival has hacks in the game as well. Let us share with you some ways of doing things more efficiently and simply. It is possible to gather resources and progress more easily in the game without using cheats or exploits. Taking shortcuts or knowing how to use the game interface especially well will help you do to do so. This page Last Day on Earth Hacks is dedicated to help gamers in their quest for survival, just like our tricks and cheat pages.
 

Last Day on Earth Hacks
 

In this list of Hacks for Last Day on Earth: Survival, we have collected the best ones to help with your apocalyptic battle. This is not a guide to the game for those who want to complete it properly. This is a compilation of exploits that will always get you an advantage in the game. We hope there is something you can take away from the list. If you need more help, check out our Knowledge Based page!

     

  • Do not look for the specific numbers of the Alfa bunker password as it changes every 12 hours. Instead, you should go to your radio and it will send it back to you. Most likely, any number you are looking for on the internet is already expired, but the password will always be provided by the radio.
     
    Last Day on Earth Hacks

 

  • After purchasing and owning the carpentry bench, we can create a pine plank out of a pine log. The only additional cost is the time it takes to make it. The pine planks will last twice as much as fuel, making the consumption of wood lesser when used for cooking or making iron ingots.

 

  • If the player wants to trigger the events of the merchant, airplane and aid package. Lowering the energy bar to less than half is all that needs to be done. The events will immediately appear as soon as the energy gets low, making trips needed for events lower.

 

  • This hack is just for a cool move that is uncommon. When switching back and forth between two weapons, the extra slot will reset the walk animation, causing the player to do the “Stutter step”.
     

    Last Day on Earth Hacks

 
 

  • Whenever your player is in auto mode. Check this out when gathering resources or items. When your player runs past a chest box or lootable dead body or corpse to reach the original destination, you can tap the action icon on them. He will be running past them initially, but after reaching the original destination, your player will execute the “Moon Walk” all the way back to the chest box or the dead body you have selected.
     

    Last Day on Earth Hacks

 
 

  • When crafting stuff, you can actually skip the last 5 seconds of the crafting timer for 0 coins. Save some time!

 

  • Upon completing the Ship Wreck Event, if you want to achieve the best reward, make sure not to talk to the sailor waiting there while standing under the Loot Box because he will tell you to move. If you move, you will end up missing it and just get the option to buy 5 crates which were gifted to you as the quest reward for the unsuspecting players.

 

  • If you are doing the quest where you need to look for the Oakwood and you still haven’t completed the bike parts, the only place to get it from is the “Red Forest Area”. The challenge in this quest is the difficulty level of spotting the Oakwood trees. So, this is what you need to do: fill up the inventory and use the remaining slot to put one Oakwood. This will stop you from looting anything from the ground. So, when you press the auto mode after the inventory is filled up and there is an Oakwood near you, it’ll take you straight ahead for the nearest Oak tree without the need to look for it with your eyes.

 

  • Whenever your avatar dies, don’t click the respawn button just yet. What you can do instead is to close the application, terminate it. Then when you re-launch the game again, your avatar will still be alive without losing any item.

 

Install this amazing and intense game the Last Day on Earth: Survival and start collecting resources ahead of the other survivors! Defeat and survive against the horde in Last Day on Earth: Survival Show everyone what it takes to survive! Download Last Day on Earth: Survival now!